التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إذاعة جماعة المصادر


في يوم 29-12-1434 إنطلقت إذاعة جماعة المصادر على مدى ثلاثة أيام كانت مواضيع اليوم الأول كالتالي القرآن الكريم أذكار الصباح موضوع بعنوان المصادر وأهميتها ثم مسابقة وتوزيع جوائز

.. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثاني 1-1-1435هــ أفتتحت الاذاعة بأيات بينات من سورة الروم ثم دعاء ثم موضوع عن العام الهجري الجديد ثم كلمة المديرة ثم أسئلة وجوائز

 

 

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثالث 2-1-1435هـ كانت البداية بأدعية وتلاوة عطرة ثم موضوع عن القراءة وأسئلة ثم اعلان عن مسابقة افضل قارءة ثم تكريم الطالبة ندى الفيفي لدعمها للمكتبة وبعد ذلك تم توزيع كتب قيمة على الهيئة الادارية ـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واليكم بعض الصور

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجنادريــــــــــة

حين يمتزج الماضي والحاضر   وحين ندرك انه لا حاضر لنا ان تركنا ماضينا...تطل علينا الجنادرية بعبق الماضي  ...   من هنا  ... من ثانويتنا الجميلة كان لطالبات الصف الأول ثانوي 3/1 مشاركة رائعة بأركان جميلة  كمشروع لمادة الحاسب بقيادة ا. إكرام السويري...وإعداد ومتابعة وإشراف رائدة النشاط المبدعة دوماً أ. شيخة العتيبي...فشكراً للجميع   واليكم بعض صور المشروع

اداة البحث عن الفيروسات والتخلص منهاmrt

  من ابدأ نذهب الى بحث                                         ثم في بحث نكتب الكلمة التالية    mrt                                                                                                ثم  انتر فتظهر لنا النافذه اعلاه نضغط موافق            ...

مسابقة تصميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان يسعدني دعوتكم للمشاركة في مسابقة التصميم بهذة المناسبة   شروط المسابقة   1- ان يكون العمل جديد ولم يسبق عرضه 2 - ان يرفق مع العمل ورشة العمل (  خطوات العمل ويمكن ارفاقها في نفس السي دي) 3 - يمكن الاشتراك بأكثر من عمل. 4 - يمكن استخدام اي برنامج من برامج التصميم. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   وسوف تكون هناك جوائز قيمة للفائزات ... تسلم الأعمال لأمينة المصادر